مرحبًا بكم في مدرسة ليوا الدولية - المشرف

مرحبًا بكم في مدرسة ليوا الدولية – المشرف، حيث نقدم تعليمًا دوليًا متميزًا يلهم الطلاب ليكونوا منضبطين ذاتيًا، وواعين عالميًا، ومتعلمين مستقلين مدى الحياة، ويكونون قادة مبتكرين يتمتعون بالقدرة على التفكير بشكل نقدي.

ليوا الدولية هي مدرسة تعليمية مشتركة، تعمل من خلال الشراكات؛ الجوائز مع أولياء الأمور والمعلمين والمجتمع؛ ويقوم بتعليم الطلاب وفقًا للمعايير الأكاديمية الدولية العالية من خلال تطبيق نهج يركز على التعلم، والذي يعد شبابًا واثقين من أنفسهم ومسؤولين اجتماعيًا لعالمنا المتطور والمتغير.

ولدعم الشباب ليصبحوا قادة المستقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم مدرسة ليوا الدولية - المشرف بتوفير بيئة تعليمية مبتكرة تركز على الفنون والتعلم التكنولوجي، إلى جانب برنامج قائم على مجموعة واسعة ومتوازنة من الأنشطة اللاصفية الإضافية، والتي تشمل برامج التوعية المجتمعية. وتقع قيمنا الجوهرية في صميم كل ما نقوم به في المدرسة، ويتم صياغتها من قبل الموظفين وتعزيزها لدى الطلاب من خلال التدريس والتعلم والممارسات اليومية.

استفسر الآن
مجموعة ليوا للتعليم

رسالة رئيس مجلس الإدارة

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لمدرسة ليوا الدولية. سواء كنت من أصحاب المصلحة الذين يبحثون عن تحديثات لأنشطتنا وخدماتنا، أو أحد الوالدين أو الطلاب أو الموظفين المحتملين الذين يستكشفون الفرص التي نقدمها، أو شخصًا مهتمًا بمعرفة المزيد عنا، فنحن نرحب بك وندعوك للتعرّف على عالم مدارس ليوا الدولية الحافل بالأحداث...اقرأ المزيد

الدكتور علي بن حرمل

رئيس مجلس الإدارة

تعرف على مدير المدرسة

إنة لشرف كبير أن أرحب بكم في مدرستنا المتميزة وفي هذا العام الدراسي الجديد. اسمي مارجريت هاينز، مدير مدرسة ليوا الدولية – المشرف، وأنا أصلاً من ويلز بالمملكة المتحدة. لقد كرّست جهودي في مجال التعليم لأكثر من 25 عامًا، وكنت محظوظة جدًا لعملي في دولة الإمارات العربية المتحدة كقائدة مدرسة على مدار السنوات السبع الماضية، وسأستمر في العمل الجاد مع فريقي لضمان استدامة التميّز الذي بدأه المدير المؤسس عند افتتاح المدرسة لأبوابها لأول مرة في سبتمبر 2019... اقرأ المزيد

مارجريت هينز

مدير المدرسة
نبذة عن مجموعة ليوا للتعليم

30 عاماً من التميز في التعليم

منذ تأسيسها في عام 1992، شهدت مدارس ليوا الدولية نموًا واسعًا لتصبح إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في العين وأبوظبي. وتعدّ ليوا للتعليم مجموعة تعليمية راسخة تشتهر بتقديمها للمناهج الدراسية الأمريكية عالية الجودة والتي يسهل الوصول إليها في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار العقود الثلاثة الماضية. وتُقدّم مدارسنا و حضاناتنا في العين وأبوظبي تعليمًا منهجيًا أمريكيًا مليئًا بالتحديات، يجمع بين جوهر القيم الإماراتية ومجموعة واسعة من الكفاءات الأساسية التي تنتج قادة شباب يتميزون بالثقة في النفس ومرونة الشخصية والشجاعة.

يقوم طلابنا بتطوير عقلية دولية ترتكز على القيم المحلية ومبادئ التفاهم والتقدير. نحن ندرك أهمية المرونة والقدرة على التكيّف في بيئة دائمة التغير، وطلابنا المتخرجون على استعداد تام لمواجهة التحديات الوطنية والعالمية، الآن وفي المستقبل.

مدرستنا، مدرسة ليوا الدولية القطارة، هي المدرسة الرابعة التي تم تأسيسها في أسرة مدارس ليوا التي يقع مقرها في العين وأبوظبي.

تؤمن مجموعة ليوا للتعليم وتعمل بشكل تدريجي نحو تحقيق رؤيتها المتمثلة في إلهام الطلاب ليصبحوا مواطنين عالميين منضبطين ذاتيًا ومتعلمين مستقلين مدى الحياة، يتمتعون بالقدرة على القيادة والتفكير بشكل إبداعي ونقدي. وتسعى إلى تحقيق ذلك من خلال توفير بيئة داعمة وآمنة ومستدامة ومتقدمة تركز على التعليم التكنولوجي.

بالقيم نشق طريقنا الى التميز

رؤيتنا

توفير تجربة تعليمية مميّزة، ترتكز على القيم الوطنية لتعزيز مكانتنا كمدرسة رائدة في أبوظبي.

رسالتنا

نوفر للمتعلمين بيئة تعلم شاملة وعالية المستوى، تحاكي أعلى المعايير الدولية للنجاح، وترتكز على القيم الوطنية، معززة بشراكات قوية مع أولياء الأمور والمجتمع.

القيم الجوهرية

الاحترام

نحترم قيم بعضنا بعضا والاختلافات والاسهامات مع تبني ومحافظة على قيمنا وتقاليدنا المحلية.

النزاهة

نتصرف بنزاهة وصدق مع شعور قوي بالإنصاف والاحترام والكرامة.

الابتكار

نشجع الفضول والأفكار الجديدة ، ونسعى باستمرار لتجاوز التوقعات.

الالتزام

نواصل تعلمنا ببذل الجهود والتصميم والالتزام بالنجاح.

التعاون

ندرك نقاط القوة لدى بعضنا البعض ونعمل سويًا لتحقيق النجاح.

77

عدد المعلمين

الناطقين باللغة الإنجليزية

1:11

نسبة الطلاب إلى المعلمين

تفاعل ممتاز بين الطالب والمعلم

123

عدد الموظفين المؤهلين

طاقم عمل مؤهل ومعدّ إعداد متميز

851

طالب وطالبة

عدد الطلاب المسجلين

لماذا مدرسة ليوا الدولية - المشرف

  • مدرسة أمريكية دولية تقدم تعليماً على مستوى عالمي

  • معايير عالمية بهوية وطنية.

  • بيئة تعليمية محفزة مع إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات.

  • المرافق التي تدعم التعلم من خلال التكنولوجيا والفنون، وتساعد على تعزيز القيادة الطلابية.

  • مجموعة شاملة من الأنشطة الرياضية والمجتمعية والفنية اللاصفية الإضافية.

  • فريق دولي متميز من القادة والمعلمين الملهمين على مستوى عالمي.

  • شراكات قوية مع أولياء الأمور والمجتمع المحلي.

  • تعليم يركز على الطالب بأكمله، ويلبي احتياجاته الأكاديمية والاجتماعية والعاطفية.

  • شراكات دولية مع المدارس الدولية الأخرى في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

المنهج الدراسي

لمحة عامة عن المنهاج الأمريكي في مدرستنا

تتبع مدرسة ليوا الدولية – المشرف المعايير الأمريكية للأساس المشترك ومعايير العلوم للجيل القادم، مع التركيز على التعليم الأخلاقي وقيم التسامح من أجل بناء أجيال جديدة من المواطنين المثقفين والمسؤولين اجتماعيًا، والواعين عالميًا.

يحصل طلاب المرحلة الابتدائية على فرص لتطوير مهاراتهم الأساسية، مثل مهارات التفكير النقدي، والتي تعدهم لصفوفهم في المراحل الإعدادية والثانوية وفي نهاية المطاف للجامعات ذات السمعة الطيبة التي يختارونها. ولدعم الشباب ليصبحوا قادة المستقبل، توفر مدرسة ليوا الدولية – المشرف بيئة مبتكرة تركز على الفنون والتعلم التكنولوجي، إلى جانب برنامج قائم على مجموعة واسعة ومتزنة من الأنشطة اللاصفية، والتي تشمل برامج التوعية المجتمعية.

بالنسبة لطلابنا المسلمين، يتم تشجيع وتحسين تلاوة القرآن الكريم لديهم من خلال جلسة أسبوعية مخصصة. ويتم تحفيز الطلاب على تحسين مهاراتهم في التلاوة والحفظ مع التركيز على التجويد والنطق الصحيح، بهدف تعزيز نموّهم الروحي والأخلاقي.

الإدارة في مدرسة ليوا الدولية - المشرف

فريق الإدارة العليا

الأستاذة مارجريت هينز

مدير المدرسة

الأستاذة هبة سلیت

نائب مدير المدرسة

الأستاذة ديبورا لانج

مساعد مدير المدرسة (الدعم الرعوي)

الأستاذ مارتن رولاند

مساعد نائب مدير المدرسة (المدرسة المتوسطة والثانوية)

الإدارة في مدرسة ليوا الدولية - المشرف

رؤساء الأقسام

الأستاذة نياشا موتياسيرا

مدرس رئيسي لمرحلة رياض الأطفال

الأستاذ جيروم أباروبام

(رئيس المرحلة الابتدائية)

الأستاذة رشا فايزي

المدير الإداري

الأستاذة ليزا بوفتون

مدير إدماج الطلاب

الأستاذ ليام دوان

رئيس قسم الرياضيات والتربية البدنية

الأستاذ وسام حمزة

(رئيس قسم المواد العربية)

الأستاذ ستيفن برادلي

(رئيس قسم اللغة الإنجليزية)

الأستاذ ماثيو هيفر

(رئيس قسم العلوم - المراحل الابتدائية والثانوية)

الأستاذة سارة طيارة

(رئيس قسم العلوم - المراحل الابتدائية والإعدادية)

السياسات والمعلومات القانونية

في مدرسة ليوا الدولية - المشرف، نقوم بأعمالنا وممارستنا اليومية وفقًا للسياسات المصمّمة لضمان التناسق بين جميع أنحاء المدرسة، وتوفير المعلومات ذات الصلة لجميع أصحاب المصالح وخاصة أولياء الأمور والمعلمين.

يُطلب من المدرسة بموجب القانون وتوجيهات دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، تطوير وتنفيذ سياسات معيّنة تغطي حماية صحة الأطفال وسلامتهم، والاحتياجات التعليمية الخاصة، وتعزيز ثقافة المسؤولية تجاه الآخرين والمساءلة والبيئة. يمكنك عرض وتحميل سياسات مدرستنا أدناه.

اطلع على سياسات المدرسة

تقييمنا من دائرة التعليم والمعرفة – أبوظبي

يسعدنا أن نشارككم أن مدرسة ليوا الدولية - المشرف قد حصلت على تصنيف "جيد جدًا" بدءاً من أول تقييم أجرته دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي.

في وسط منطقة المشرف المزدهرة في أبوظبي

مدرسة ليوا الدولية – المشرف

اكتشف المزيد
X
Chat with us
How can I help you? :)

Welcome to LISM

Welcome to Liwa International School – Al Mushrif, where we offer an outstanding international education that inspires students to be self-disciplined, globally aware, and independent lifelong learners, who are innovative leaders and critical thinkers.

Liwa International is a School Co- Educational School, it works through partnerships; awards with parents, teachers, and the community; and educates students to high academic international standards by applying a learning-centered approach, which prepares self-confident and socially responsible, young adults for our evolving and changing world.

To support young people to become future leaders of the UAE, Liwa International School – Al Mushrif will do this through providing an advanced arts and technological learning-focused environment, coupled with a broad and balanced extra-curricular program, including community outreach work. Our Core values sit at the heart of the school and are modeled by staff and promoted in our students through our teaching, learning, and everyday practice.

ENQUIRE NOW
Liwa Education

Message from the Chairman

It is with great pleasure that I welcome you to the Liwa International School’s website. Whether you are a stakeholder seeking an update on our activities and services, a prospective parent, student, or staff member exploring the opportunities we offer, or a person who is simply interested in learning more about us, you are most welcome to navigate through the LIS eventful world as recapitulated in our materials...Read More

Dr. Ali Bin Harmal

Chairman

Meet the principal

I am delighted to welcome you to our school and to the 2022/23 school year. My name is Margaret Haynes, the Principal of the Liwa International School - Al Mushrif. I am originally from Wales, in the UK, and have been dedicated to the field of education for more than 25 years. I have been very fortunate to have worked in the UAE as a school leader for the last 7 years and, with my team, will work hard to ensure we continue the excellent work that the founding Principal began when the school first opened its doors in September 2019...Read More

Ms. Margaret Haynes

School Principal
About Liwa Education

30 years of excellence in education

Since Liwa International Schools’ establishment in 1992, it has grown into a leading provider of education to students in Al Ain and Abu Dhabi. Liwa Education is an established educational leader, recognized for providing an accessible, high-quality, American curriculum education in the United Arab Emirates for the past three decades. Our schools and nurseries across Al Ain and Abu Dhabi offer a challenging American curriculum education, combining the essence of Emirati values with a rich set of core competencies that produces confident, resilient, and courageous young leaders.

Our learners develop an international mindset grounded in local values, understanding, and appreciation. We understand the need for agility and adaptability in an ever-changing landscape. Our graduating students are fully prepared to meet both national and global challenges, now and in the future.

Our School, Liwa International School Al Mushrif, is the third school to be established in the Liwa family of schools based in Al Ain and Abu Dhabi.

Liwa Education believes and works progressively towards its vision of inspiring students to be self-disciplined, internationally-minded, and independent life-long learners who are innovative leaders and critical thinkers. This is done by providing a supportive, safe, sustainable and advanced technological learning-focused environment.

Ethos and Values

Our vision

Create a leading international school for Abu Dhabi underpinned by an outstanding and inclusive education enriched by national values.

Our mission

We provide the highest standards of teaching and learning which promote critical thinking, and collaborative learning within a strong school and parent community.

Our Values

Respect

We respect each other’s values, differences and contributions while embracing and preserving our local values and traditions.

Integrity

We act with integrity and honesty with a strong sense of fairness, respect, and dignity.

Innovation

We encourage curiosity and new ideas, and constantly strive to exceed expectations.

Commitment

We pursue our learning with energy, determination and the commitment to succeed.

Collaboration

We recognize one another’s strengths and work together to achieve success.

77

Teachers

Native English Speakers

1:11

STUDENT-TEACHER RATIO

Excellent student-teacher engagement

123

Qualified Staff

Well-equipped and qualified Staff

851

Students

Number of students on roll

Why LISM

  • An American International School that provides world-class education.

  • Combining international standards with Emirati values and traditions.

  • A beautiful learning environment with access to state-of-the-art technology.

  • Specialist facilities that support learning through technology and the arts and help promote student leadership.

  • A comprehensive range of extra-curricular sports, community, and arts activities.

  • An outstanding international team of world-class, inspirational leaders, and teachers.

  • Strong partnerships with parents and the local community.

  • An education that focuses on the whole student, meeting academic, social, and emotional needs.

  • International partnerships with other international schools in Abu Dhabi, UAE.

Curriculum

LISM follows the American common core curriculum

Liwa International School – Al Mushrif closely follows the American Common Core and NGSS standards, while focusing on moral education and tolerance in order to build new generations of well educated, socially responsible, and globally aware citizens.

Elementary students are exposed to opportunities to develop essential skills, such as critical thinking skills, which prepares them for their middle and high school grades and ultimately reputable universities of their choices. To support young people to become future leaders, Liwa International School – Al Mushrif provides an advanced arts and technological learning-focused environment, coupled with a broad and balanced extracurricular program, including community outreach work.

For our Muslim students, Quran recitation is encouraged and improved through a dedicated weekly session. With an emphasis on correct tajweed and pronunciation, children are challenged to improve their recitation and memorization which aims to nurture their Spiritual, Moral and Ethical development.

Management at LISM

Senior Leadership Team

Ms. Margaret Haynes

Principal

Ms. Hiba Sleit

Vice Principal

Ms. Deborah Lang

Assistant Principal (Pastoral)

Mr. Martin Rowland

Assistant Vice Principal(Middle and High School)

Management at LISM

Extended Leadership Team

Ms. Nyasha Mutyasera

KG Lead Teacher

Mr. Jerome Abaroobam

(Head of elementary)

Ms. Rasha Faizy

Head Admin

Ms. Lisa Bufton

Inclusion Manager

Mr. Liam Dwan

Head of Mathematics & Physical Education

Mr. Wesam Hamza

(Head of ministry subjects)

Mr. Stephen Bradley

(Head of English)

Mr. Matthew Heever

(High school elementary science leads)

Ms. Sara Tayara

(Middle school Elementary science leads)

Policies and Statutory Information

At Liwa International School – Al Mushrif, our day-to-day work, and practice are covered by policies. These are designed to secure consistency across the school and provide relevant information to all stakeholders, in particular parents and teachers.

The school is required by law and ADEK guidance to develop and implement specificn policies covering areas such as safeguarding children’s welfare, health, and safety, special educational needs, etc. These policies are reviewed regularly and are all agreed, and ratified by the Board.

view policies

Inspection Report

We are proud to announce that Liwa International School - Al Mushrif, made it to the Band A, and received "good" as rating from the very first inspection by ADEK.

Situated in the thriving downtown Mushrif area of Abu Dhabi,

Liwa International School – Al Mushrif

Discover More
X
Chat with us
How can I help you? :)