رسالة المدير

يسعدني أن أرحب بكم في مدرستنا المختلطة وفي العام الدراسي 2023/2024. اسمي مارجريت هاينز، مدير مدرسة ليوا الدولية – المشرف، وأنا أصلاً من ويلز بالمملكة المتحدة. لقد كرّست جهودي في مجال التعليم لأكثر من 25 عامًا، وكنت محظوظة جدًا لعملي في دولة الإمارات العربية المتحدة كقائدة مدرسة على مدار السنوات السبع الماضية، وسأستمر في العمل الجاد مع فريقي لضمان استدامة التميّز الذي بدأه المدير المؤسس عند افتتاح المدرسة لأبوابها لأول مرة في سبتمبر 2019... اقرأ المزيد

مارجريت هينز

مدير المدرسة
لماذا تختار مدرسة ليوا الدولية - المشرف؟

تعليم دولي متميز

تقع مدرسة ليوا الدولية – المشرف في وسط منطقة المشرف المزدهرة في إمارة أبوظبي، وتقدم تعليمًا أمريكيًا دوليًا نابضًا بالحيوية والشمولية حيث يتم فهم احتياجات وتوقعات الشباب في عصرنا الحديث واستخدامها لإشراك الطلاب في تجربة التعلم وتشجيعهم على المخاطرة الفكرية واتباع أسلوب حياة صحي ومتوازن.

تعرّف على المزيد حول مدرسة ليوا الدولية - المشرف

استفسر الآن

تابع مستجداتنا

كن على اطلاع حول أحدث المستجدات في مدرستنا.

مبروك سليم سامر

مايو 30, 2024

أبطال الرفاهية لمجلس الطلاب

مايو 30, 2024

أعضاء مجلس الشيوخ من الصف الثالث والرابع

مايو 30, 2024

يوم الشهيد

نوفمبر 30, 2023

CELEBRATING RASHID’S SUCCESS AT LISM

نوفمبر 13, 2023

GOOD LUCK ROSTISLAV SHVEDOV

نوفمبر 02, 2023

TOGETHER, WE MAKE A CHANCE!

أكتوبر 30, 2023

ذكرى المولد النبوي

سبتمبر 27, 2023

يوم المرأة الاماراتية

أغسطس 28, 2023

يوم الصحة النفسية والبدنية

مارس 02, 2023

مباراة كرة قدم ضد مدرسة المجد ومدرسة مابلوود

مارس 02, 2023

تحديث لأولياء الأمور من مدير المدرسة - الفصل الدراسي الثاني 2022/23

مارس 02, 2023

شهادات

دعونا نلقي نظرة على ما يقوله طلابنا وأولياء أمورهم

"تشمل مدرسة ليوا الدولية - المشرف العديد من الثقافات والجنسيات ونشعر أننا عائلة واحدة كبيرة في المدرسة. تعتبر مدرسة ليوا الدولية – المشرف واحدة من أفضل المدارس في أبوظبي لأنها تضم معلمين مؤهلين يهتمون بالطلاب، ومجتمع متنوّع، ومنهج قوي وطريقة ممتعة للتعلم."

ولي أمر -

"لقد درست في مدارس مختلفة في حياتي ولم تكن أي منها مثل مدرسة ليوا الدولية – المشرف من حيث المهنية. الموظفون والطلاب والمدرسون، جميعهم رائعون!"

نور أحمد -

طالب

"لقد درست في مدارس مختلفة في حياتي ولم تكن أي منها مثل مدرسة ليوا الدولية – المشرف من حيث المهنية. الموظفون والطلاب والمدرسون، جميعهم رائعون!"

نور أحمد -

طالب

"مدرسة ليوا الدولية - المشرف هي مدرسة رائعة لأي طالب يتطلع إلى تقوية نقاط ضعفه في أي موضوع. وأفضل شيء هو أنه يمكننا لعب بطولات كرة القدم وكرة السلة خلال فترة الاستراحة."

يوسف كركوتي -

طالب

"باعتبارنا أولياء أمور لأربعة طلاب رائدين في مدرسة ليوا الدولية - المشرف، يسعدنا القول إن اختيارنا للمدرسة كان من أفضل القرارات التي اتخذناها. ويعود ذلك إلى قيادة المدرسة وإدارتها الممتازة، إضافة إلى الموظفين المؤهلين الذين يوجهون كل جهودهم للعمل."

أولياء أمور -

"مدرسة ليوا الدولية - المشرف هي مدرسة رائعة. يبذل جميع المعلمين قصارى جهدهم للتأكد من فهمنا للدروس، وإذا لم نفهمها، فيقوم المعلمون بالشرح والمتابعة معنا. بشكل عام، مدرسة ليوا الدولية – المشرف هي مدرسة جميلة."

جود أدامة -

طالب

"إن التعلم في مدرسة ليوا الدولية – المشرف يعلمنا دروسًا مهمة في الحياة، مثل المسؤولية، حتى نتمكن عندما نكبر من أن نكون مستعدين للعالم – كما أن الدراسة هنا ممتعة جدًا. مدرسة ليوا الدولية – المشرف هي مدرسة مذهلة وداعمة تقوم بكل ما في وسعها لمساعدتنا، وهو أمر مذهل للغاية."

إنشا علام -

طالب

الإدارة العليا

الأستاذة مارجريت هينز

مدير المدرسة

الأستاذة هبة سلیت

نائب مدير المدرسة

الأستاذة ديبورا لانج

مساعد مدير المدرسة (الدعم الرعوي)

الأستاذ مارتن رولاند

مساعد نائب مدير المدرسة (المدرسة المتوسطة والثانوية)

في وسط منطقة المشرف المزدهرة في أبوظبي

مدرسة ليوا الدولية – المشرف

اكتشف المزيد
X
Chat with us
How can I help you? :)