ليوا التعليم

تقع مدرسة ليوا الدولية في منطقة المشرف المزدهرة في وسط مدينة أبوظبي ، وستقدم تعليماً دولياً نابضًا بالحيوية والشمولية حيث يتم فهم احتياجات العصر الحديث للشباب واستخدامها لإشراك طلابنا في التعلم ، وتشجيع المجازفة الفكرية ومتابعة الصحة ، تقريب نمط الحياة.

تتمثل رؤية عائلة ليوا في المدارس في توفير تعليم دولي متميز يلهم الطلاب على أن يكونوا منضمين إلى أنفسهم وأن يكونوا مدركين عالميًا ومستقدين مدى الحياة ، وهم قادة ابتكاريون ومفكرون ناقدون.  تعمل مدرسة الدولية من خلال شراكات وجوائز مع أولياء الأمور والمدرسين والمجتمع ، وتُعلِّم الطلاب وفقًا للمعايير الدولية الأكاديمية العليا من خلال تطبيق نهج محوره التعلم ، والذي يعد شبابًا واثقين من أنفسهم وواثقين اجتماعيًا من أجل عالمنا المتطور والمتغير

لدعم الشباب والشابات ليصبحوا قادة مستقبليين لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ستقوم مدرسة ليوا الدولية – المشرف بذلك أيضًا من خلال توفير بيئة متقدمة تركز على الفنون والتعلم التكنولوجي ، بالإضافة إلى برنامج واسع وغير متوازن من المناهج ، بما في ذلك المجتمع عمل التوعية. تكمن قيمنا الأساسية في قلب المدرسة ويتم تصميمها من قِبل الموظفين وترويجها في طلابنا من خلال التدريس والتعلم والممارسة اليومية.

رؤية

لتوفير تعليم دولي متميز واستثنائي وشامل يلهم الطلاب المحليين ليكونوا متعلمين ذاتيا وذات عقلية دولية ومستقلين مدى الحياة ؛

مهمة

ويتم ذلك في بيئة داعمة وآمنة ومستدامة ومن خلال شراكات مع أولياء الأمور والمدرسين والمجتمع. سوف تلتزم المدرسة بتعليم الطلاب وفقًا لمعايير أكاديمية ودولية عالية تستند إلى المنهج الأمريكي ، وذلك بتطبيق منهج يركز على المتعلم ، والذي يعد شبابًا يتمتعون بالثقة بالنفس ويتحملون المسؤولية الاجتماعية لعالم متطور ومتغير.

القيم الأساسية

القيم الأساسية التي تكمن في قلب المدرسة والتي سيتم صياغتها من قبل الموظفين وسيتم الترويج لها في الطلاب من خلال التدريس والتعلم والممارسة اليومية لدينا هي :

  • نحن نحترم ونهتم الأخرىنحن نحترم ونهتم الأخرى
  • نحن نتعاون مع بعضنا البعض
  • نحن مسؤولون
  • نحن مصممون على النجاح

نيابة عن جميع موظفي مدرسة ليوا الدولية – المشرف ، أود أن أرحب بكم ترحيباً حاراً. يسعدني أن أكون المدير الم...

اقرأ أكثر

السيدة نيكي وليامزالمالك..

سياسات المدرسة

في مدرسة ليوا الدولية – المشرف ، يتم تغطية سياساتنا وممارساتنا اليومية. هؤلاء
تم تصميمها لضمان الاتساق في جميع أنحاء المدرسة وتوفير المعلومات ذات الصلة للجميع
أصحاب المصلحة ، ولا سيما الآباء والمعلمين

المدرسة مطلوبة بموجب القانون وإرشادات ADEK لتطوير وتنفيذ بعض السياسات التي تغطي
مجالات مثل الحفاظ على رفاه الأطفال ، والصحة والسلامة ، والاحتياجات التعليمية الخاصة وما إلى ذلك
تتم مراجعة السياسات بانتظام ويتم الموافقة عليها جميعًا والتصديق عليها من قِبل المجلس.

عرض السياسات

القيادة العليا

  • السيد جورج ماثيو نائب المدير

  • السيد جورج ماثيو نائب المدير

  • السيد جورج ماثيو نائب المدير

الاتصالات الرئيسية