مرحبًا بكم في مدرسة ليوا الدولية - المشرف

مرحبًا بكم في مدرسة ليوا الدولية – المشرف، حيث نقدم تعليمًا دوليًا متميزًا يلهم الطلاب ليكونوا منضبطين ذاتيًا، وواعين عالميًا، ومتعلمين مستقلين مدى الحياة، ويكونون قادة مبتكرين يتمتعون بالقدرة على التفكير بشكل نقدي.

ليوا الدولية هي مدرسة تعليمية مشتركة، تعمل من خلال الشراكات؛ الجوائز مع أولياء الأمور والمعلمين والمجتمع؛ ويقوم بتعليم الطلاب وفقًا للمعايير الأكاديمية الدولية العالية من خلال تطبيق نهج يركز على التعلم، والذي يعد شبابًا واثقين من أنفسهم ومسؤولين اجتماعيًا لعالمنا المتطور والمتغير.

ولدعم الشباب ليصبحوا قادة المستقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم مدرسة ليوا الدولية - المشرف بتوفير بيئة تعليمية مبتكرة تركز على الفنون والتعلم التكنولوجي، إلى جانب برنامج قائم على مجموعة واسعة ومتوازنة من الأنشطة اللاصفية الإضافية، والتي تشمل برامج التوعية المجتمعية. وتقع قيمنا الجوهرية في صميم كل ما نقوم به في المدرسة، ويتم صياغتها من قبل الموظفين وتعزيزها لدى الطلاب من خلال التدريس والتعلم والممارسات اليومية.

استفسر الآن
مجموعة ليوا للتعليم

رسالة رئيس مجلس الإدارة

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لمدرسة ليوا الدولية. سواء كنت من أصحاب المصلحة الذين يبحثون عن تحديثات لأنشطتنا وخدماتنا، أو أحد الوالدين أو الطلاب أو الموظفين المحتملين الذين يستكشفون الفرص التي نقدمها، أو شخصًا مهتمًا بمعرفة المزيد عنا، فنحن نرحب بك وندعوك للتعرّف على عالم مدارس ليوا الدولية الحافل بالأحداث...اقرأ المزيد

الدكتور علي بن حرمل

رئيس مجلس الإدارة

تعرف على مدير المدرسة

إنة لشرف كبير أن أرحب بكم في مدرستنا المتميزة وفي هذا العام الدراسي الجديد. اسمي مارجريت هاينز، مدير مدرسة ليوا الدولية – المشرف، وأنا أصلاً من ويلز بالمملكة المتحدة. لقد كرّست جهودي في مجال التعليم لأكثر من 25 عامًا، وكنت محظوظة جدًا لعملي في دولة الإمارات العربية المتحدة كقائدة مدرسة على مدار السنوات السبع الماضية، وسأستمر في العمل الجاد مع فريقي لضمان استدامة التميّز الذي بدأه المدير المؤسس عند افتتاح المدرسة لأبوابها لأول مرة في سبتمبر 2019... اقرأ المزيد

مارجريت هينز

مدير المدرسة
نبذة عن مجموعة ليوا للتعليم

30 عاماً من التميز في التعليم

منذ تأسيسها في عام 1992، شهدت مدارس ليوا الدولية نموًا واسعًا لتصبح إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في العين وأبوظبي. وتعدّ ليوا للتعليم مجموعة تعليمية راسخة تشتهر بتقديمها للمناهج الدراسية الأمريكية عالية الجودة والتي يسهل الوصول إليها في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار العقود الثلاثة الماضية. وتُقدّم مدارسنا و حضاناتنا في العين وأبوظبي تعليمًا منهجيًا أمريكيًا مليئًا بالتحديات، يجمع بين جوهر القيم الإماراتية ومجموعة واسعة من الكفاءات الأساسية التي تنتج قادة شباب يتميزون بالثقة في النفس ومرونة الشخصية والشجاعة.

يقوم طلابنا بتطوير عقلية دولية ترتكز على القيم المحلية ومبادئ التفاهم والتقدير. نحن ندرك أهمية المرونة والقدرة على التكيّف في بيئة دائمة التغير، وطلابنا المتخرجون على استعداد تام لمواجهة التحديات الوطنية والعالمية، الآن وفي المستقبل.

مدرستنا، مدرسة ليوا الدولية القطارة، هي المدرسة الرابعة التي تم تأسيسها في أسرة مدارس ليوا التي يقع مقرها في العين وأبوظبي.

تؤمن مجموعة ليوا للتعليم وتعمل بشكل تدريجي نحو تحقيق رؤيتها المتمثلة في إلهام الطلاب ليصبحوا مواطنين عالميين منضبطين ذاتيًا ومتعلمين مستقلين مدى الحياة، يتمتعون بالقدرة على القيادة والتفكير بشكل إبداعي ونقدي. وتسعى إلى تحقيق ذلك من خلال توفير بيئة داعمة وآمنة ومستدامة ومتقدمة تركز على التعليم التكنولوجي.

بالقيم نشق طريقنا الى التميز

رؤيتنا

توفير تجربة تعليمية مميّزة، ترتكز على القيم الوطنية لتعزيز مكانتنا كمدرسة رائدة في أبوظبي.

رسالتنا

نوفر للمتعلمين بيئة تعلم شاملة وعالية المستوى، تحاكي أعلى المعايير الدولية للنجاح، وترتكز على القيم الوطنية، معززة بشراكات قوية مع أولياء الأمور والمجتمع.

القيم الجوهرية

الاحترام

نحترم قيم بعضنا بعضا والاختلافات والاسهامات مع تبني ومحافظة على قيمنا وتقاليدنا المحلية.

النزاهة

نتصرف بنزاهة وصدق مع شعور قوي بالإنصاف والاحترام والكرامة.

الابتكار

نشجع الفضول والأفكار الجديدة ، ونسعى باستمرار لتجاوز التوقعات.

الالتزام

نواصل تعلمنا ببذل الجهود والتصميم والالتزام بالنجاح.

التعاون

ندرك نقاط القوة لدى بعضنا البعض ونعمل سويًا لتحقيق النجاح.

77

عدد المعلمين

الناطقين باللغة الإنجليزية

1:11

نسبة الطلاب إلى المعلمين

تفاعل ممتاز بين الطالب والمعلم

123

عدد الموظفين المؤهلين

طاقم عمل مؤهل ومعدّ إعداد متميز

851

طالب وطالبة

عدد الطلاب المسجلين

لماذا مدرسة ليوا الدولية - المشرف

  • مدرسة أمريكية دولية تقدم تعليماً على مستوى عالمي

  • معايير عالمية بهوية وطنية.

  • بيئة تعليمية محفزة مع إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات.

  • المرافق التي تدعم التعلم من خلال التكنولوجيا والفنون، وتساعد على تعزيز القيادة الطلابية.

  • مجموعة شاملة من الأنشطة الرياضية والمجتمعية والفنية اللاصفية الإضافية.

  • فريق دولي متميز من القادة والمعلمين الملهمين على مستوى عالمي.

  • شراكات قوية مع أولياء الأمور والمجتمع المحلي.

  • تعليم يركز على الطالب بأكمله، ويلبي احتياجاته الأكاديمية والاجتماعية والعاطفية.

  • شراكات دولية مع المدارس الدولية الأخرى في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

المنهج الدراسي

لمحة عامة عن المنهاج الأمريكي في مدرستنا

تتبع مدرسة ليوا الدولية – المشرف المعايير الأمريكية للأساس المشترك ومعايير العلوم للجيل القادم، مع التركيز على التعليم الأخلاقي وقيم التسامح من أجل بناء أجيال جديدة من المواطنين المثقفين والمسؤولين اجتماعيًا، والواعين عالميًا.

يحصل طلاب المرحلة الابتدائية على فرص لتطوير مهاراتهم الأساسية، مثل مهارات التفكير النقدي، والتي تعدهم لصفوفهم في المراحل الإعدادية والثانوية وفي نهاية المطاف للجامعات ذات السمعة الطيبة التي يختارونها. ولدعم الشباب ليصبحوا قادة المستقبل، توفر مدرسة ليوا الدولية – المشرف بيئة مبتكرة تركز على الفنون والتعلم التكنولوجي، إلى جانب برنامج قائم على مجموعة واسعة ومتزنة من الأنشطة اللاصفية، والتي تشمل برامج التوعية المجتمعية.

بالنسبة لطلابنا المسلمين، يتم تشجيع وتحسين تلاوة القرآن الكريم لديهم من خلال جلسة أسبوعية مخصصة. ويتم تحفيز الطلاب على تحسين مهاراتهم في التلاوة والحفظ مع التركيز على التجويد والنطق الصحيح، بهدف تعزيز نموّهم الروحي والأخلاقي.

الإدارة في مدرسة ليوا الدولية - المشرف

فريق الإدارة العليا

الأستاذة مارجريت هينز

مدير المدرسة

الأستاذة هبة سلیت

نائب مدير المدرسة

الأستاذة ديبورا لانج

مساعد مدير المدرسة (الدعم الرعوي)

الأستاذ مارتن رولاند

مساعد نائب مدير المدرسة (المدرسة المتوسطة والثانوية)

الإدارة في مدرسة ليوا الدولية - المشرف

رؤساء الأقسام

الأستاذة نياشا موتياسيرا

مدرس رئيسي لمرحلة رياض الأطفال

الأستاذ جيروم أباروبام

(رئيس المرحلة الابتدائية)

الأستاذة رشا فايزي

المدير الإداري

الأستاذة ليزا بوفتون

مدير إدماج الطلاب

الأستاذ ليام دوان

رئيس قسم الرياضيات والتربية البدنية

الأستاذ وسام حمزة

(رئيس قسم المواد العربية)

الأستاذ ستيفن برادلي

(رئيس قسم اللغة الإنجليزية)

الأستاذ ماثيو هيفر

(رئيس قسم العلوم - المراحل الابتدائية والثانوية)

الأستاذة سارة طيارة

(رئيس قسم العلوم - المراحل الابتدائية والإعدادية)

السياسات والمعلومات القانونية

في مدرسة ليوا الدولية - المشرف، نقوم بأعمالنا وممارستنا اليومية وفقًا للسياسات المصمّمة لضمان التناسق بين جميع أنحاء المدرسة، وتوفير المعلومات ذات الصلة لجميع أصحاب المصالح وخاصة أولياء الأمور والمعلمين.

يُطلب من المدرسة بموجب القانون وتوجيهات دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، تطوير وتنفيذ سياسات معيّنة تغطي حماية صحة الأطفال وسلامتهم، والاحتياجات التعليمية الخاصة، وتعزيز ثقافة المسؤولية تجاه الآخرين والمساءلة والبيئة. يمكنك عرض وتحميل سياسات مدرستنا أدناه.

اطلع على سياسات المدرسة

تقييمنا من دائرة التعليم والمعرفة – أبوظبي

يسعدنا أن نشارككم أن مدرسة ليوا الدولية - المشرف قد حصلت على تصنيف "جيد جدًا" بدءاً من أول تقييم أجرته دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي.

في وسط منطقة المشرف المزدهرة في أبوظبي

مدرسة ليوا الدولية – المشرف

اكتشف المزيد
X
Chat with us
How can I help you? :)